news
إعلام عين شمس تكرم المشاركين في جامعة الطفل

تحت رعاية أ.د. غادة فاروق القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، ود. نهى الرافعى نائب مدير إدارة المنح والمشروعات ومنسق جامعة الطفل بجامعة عين شمس، شاركت كلية الإعلام جامعة عين شمس فى المرحلة السادسة من فعاليات جامعة الطفل.

وكرمت أ.د. هبة شاهين القائم بأعمال عميد كلية الإعلام منسق جامعة الطفل بكلية الإعلام د. عبدالرحمن السمني المدرس بقسم الاتصالات التسويقية ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية، وأعضاء الفريق المشارك في التنسيق أ. آية أبو بكر و أ. هدير مهدى المدرسين المساعدين بقسم الاتصالات التسويقية.

وأشادت عميدة الكلية في كلمتها بالجهد المبذول في تنسيق نشاط جامعة الطفل بالكلية، وأعربت عن سعادتها وفخرها باستقبال دفعة من جامعة الطفل لأول مرة بكلية الإعلام بعد مرور عام على بداية الدراسة بالكلية.

ووجهت عميدة الكلية الشكر إلى د. عبدالرحمن السمني لدوره في تنسيق مشاركة الكلية في فعاليات جامعة الطفل للمرة الأولى بالتعاون مع إدارة المنح والمشروعات بجامعة عين شمس، بالإضافة إلى جهوده في إدارة وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية لخدمة العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد.

كما تم تكريم طلاب الكلية المشاركين في استقبال زيارة جامعة الطفل للكلية وهم: منة خالد رئيس اتحاد الطلاب بالكلية، ريماس محسن نائب رئيس اتحاد الطلاب، شهاب محمود، أحمد طارق، محمد وليد، حمزة عبدالحميد، رينادا محمد، حبيبة هشام، جمال زيان، ومهند حسام.

وأثنت عميدة الكلية في حديثها على جهود طلاب الكلية في استقبال الأطفال والحرص على خروج الفعالية بصورة مشرفة، وأكدت على ضرورة مشاركة جميع الطلاب فى الأنشطة الجامعية المختلفة، وعلى سعي كلية الإعلام إلى دعم وتكريم الطلاب المتميزين في جميع المجالات.

وتقدم د. عبدالرحمن السمني بخالص الشكر والتقدير لعميدة الكلية لحرصها الدائم على دعم أعضاء هيئة التدريس والطلاب بما يعكس صورة متميزة لكلية الإعلام أحدث كليات جامعة عين شمس.

وفي نهاية اللقاء كرمت عميدة الكلية الأساتذة والطلاب بشهادات التقدير، والتقط الحضور صورة تذكارية.