كتبت: فرح محمد ،رانا هاني
تصوير: بسمة مبروك ، جني خالد ،رنا إبراهيم
أختتم معسكر Media mission أولي مراحله تحت إشراف كل من أ.د. هبة شاهين عميدة كلية الإعلام، وأ.د. سلوى سليمان وكيلة كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب، ود. محمد مجدي مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال ود. ندى منير مدير وحدة الإبتكار بكلية الإعلام ، واشراف الأستاذة سلمي سمير منسق مشاريع مركز الابتكار وريادة الأعمال، بورشة عمل حول "أساسيات التسويق"، في مبنى الـ IHUB.
قدمت ورشة العمل الطالبة نورا مجدي بالمستوى الثاني بكلية الإعلام .
تناولت الورشة مفهوم التسويق وأنواعه ومزايا وعيوب كل نوع من الأنواع مع التأكيد على أهمية التسويق، حيث أصبح من الصعوبة الاستغناء عنه في الحياة المهنية، كما أوضحت الفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي وأشكاله وكذلك تصنيف سلوك العميل، إلى جانب العديد من الجوانب الأخرى المرتبطة بطرق التسويق الفعالة.
واختتمت الورشة بتدريب عملي على إعادة صياغة إعلان من خلال صورة له كتطبيق عملى.